اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات

اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات و تنفيذ تصاميم مودرن للشقق و الفلل الفاخرة و بأسعار لا تقبل المنافسة ، و لمزيد من التفاصيل حول أعمال شركة اتش دي فيلزم التواصل على 01030809202 .

اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات

اتش دي شركة تشطيبات شقق

شركة تشطيب شقق مودرن

تشطيبات شقق مودرن 2020

تصميم شقق عصرية

شركة ديكورات شقق

شاهد ايضا: صور غرف نوم اطفال 2020 سرير دورين

ديكور شقق مودرن فاخر

تصميمات شقق فخمة

شاهد ايضا : تصميمات شقق مودرن

شقق بتصميم مودرن راقي

تصميمات شقق بمساحات صغيرة

شقق مودرن حديثة

ديكورات مودرن بتصميم 2020

شاهد ايضا : تصاميم فلل مودرن كلاسيك

تصميم فلل فاخرة

ديكورات فلل فخمة و عصرية

شركة تشطيبات فلل بمصر

تشطيب و تصميم فلل بدورين

شاهد ايضا : صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة

ديكورات شقق مودرن

تصميم فلل دور واحد

تصميم شقق بمساحات واسعة

ديكورات مودرن للشقق العصرية

جبسون بورد اسقف مودرن

تصميمات جبس بورد 2020

شاهد ايضا : صور غرف نوم حديثة 2021

غرف نوم عصرية

غرف نوم فخمة 2020

غرف نوم مودرن

صور غرف نوم ملكية

اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات الفاخرة

لو اشتريت شقة مؤخرا و تحتاج إلى بعض التشطيبات قبل أن تكون جاهزة للسكن بها ، و تريد تشطيبها بتكلفة بسيطة !!!

لو لديك فلة في التجمع الخامس او الشيخ زايد أو الفيوم أو أى مكان غيرهم و تحب تصميم ديكورات مودرن لها و تشطيبها على أعلى مستوى !!!

إذا ما لك غير الإتفاق على هذا العمل مع مكتب اشراف هندسي لتكون مطمئنا ، و من أحسن المكاتب في مصر التي نرشحها لك هو اتش دي ، فهو ليس بمكتب صغير بل إن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات و التصميم الداخلي للمنشآت السكنية المختلفة ، و هى شركة لها اسمها الرنان و مصداقيتها القوية بين العملاء ، و ما يشهد على كفائتها ليس مكانتها الكبيرة في مجال التشطيبات ، بل سابقة الأعمال المتميزة التي قامت بتنفيذها من تصميمات متكاملة للشقق و الفلل .

و الكفاءة و جودة العمل لا تتخذهم اتش دي اسبابا لتقديم أسعار مرتفعة للعملاء ، بل أن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات و متمسكة بمبادئها و من أولوياتها تقديم التكلفة التي تناسب العميل ، و هذا بخلاف توفير له العروض القوية ، و الأتفاق معه على أقرب موعد للتسليم ؛ و لهذا فكل عميل يدخل إلى شركة اتش دي يخرج راضيا على تعامله معها .

شركة تشطيب شقق مودرن

إن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات الخاصة بالشقق بكافة أشكالها سواء شقق عادية أو دوبليكس ، و تستطيع أن تنهي أعمال التشطيب بأقل تكلفة سواء كانت الشقة غرفتين أو ثلاث غرف أو أكبر من ذلك .

و سواء كنت ترغب في تصميم شقتك بالشكل الكلاسيك المعاصر الهادئ نوعا ما ، أو المودرن الحديث المميز بجرأته ، فستكون شركة اتش دي عند حسن ظنك و ستنفذ كل متطلباتك التي تهتم بأن تراها موجودة في تصميم شقتك .

و لو كنت متعجل لاستلام شقتك فلا تقلق بتاتا من الوقت لأن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات و لديها فريق متنوع من العمال الدقيقين و المحترفين في عملهم ، و خلال نفس الوقت تحرص الشركة على القيام بأكثر من عمل مختلف من أعمال التشطيبات اللازمة للشقة طالما لا يوجد شيء يعارض ذلك ، و هذا يوفر في الوقت لشركة اتش دي و يمكنها من تسليم المشروع للعميل في وقت قياسي .

و دائما ما يتواجد مهندسين من شركة اتش دي متواجدين في مكان المشروع للإشراف على العمال و الخامات و ما تم إنجازه من تشطيبات بالشقة كل يوم ؛ و كما يقوم فريق المهندسين بتقييم العمال و بإعداد تقرير مفصل عن مستوى التشطيبات التي تم تنفيذها بالفعل ليتم تسليم هذا التقرير للعميل ليكون متابعا هو الآخر للطريقة التي تقوم بها شركة اتش دي بتشطيب و تصميم شقته ، و بإمكان العميل أن يعلق على العميل ، و ستراعي الشركة تنفيذ أى تعديلات له على التصميم الداخلي للشقة .

شركة تصميم فلل دورين

و على مستوى أخر فستجدوا أن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات المتكاملة للفلل العصرية و الفخمة ، و تقوم بتنفيذ تصميمات ديكور رفيعة الذوق و على الطراز المودرن الحديث ، و لدى الشركة فريقها الخاص من مهندسي الديكور الذين لهم خبرة طويلة في تصميم الفلل من الداخل و الخارج بأجمل شكل .

و تستطيع شركة اتش دي أن تبدأ لك بأعمال التشطيب في فلتك بداية من الصفر و حتى تصبح مكانا في غاية الجمال ، و لهذا تأكد بأن فلتك بين أيدي أمينة و ستتسلمها منهم و هى جاهزة بكل شيء خلال أقل فترة حتى لو كنت سلمتها لهم و هى على المحارة ، فكل ذلك لا يهم بتاتا لأن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات و ستوفر لفلتك :-

  • التأسيس الصحي مستخدمة أنواع عالية الجودة من المواسير لعمل توصيلات المياه في المطبخ و الحمام ، و كما يتم تنفيذ عدة اختبارات عليها بعد الإنتهاء من تركيبها للتأكد أنه لا يوجد أى تسربات أو مشاكل في المواسير .
  • توصيل الفلة بالكهرباء مستخدمة نوعيات ممتازة من الكابلات و العلب الكهربائية ، و الأهم هو تركيب خراطيم حافظة للكابلات مضادة للتآكل مع الوقت لتفادي وقوع أى ماس كهربائي ، حيث أن الجودة تهم شركة اتش دي أكثر من التكلفة .
  • اختيار أشكال عصرية من البورسلين أو الرخام أو غيرهم بناءا على ما يطلبه العميل ، و يتم تركيبهم بأعلى دقة لتكون الأرضيات متساوية و لا توجد فراغات كبيرة بينهم حفاظا على الشكل الجمالي للأرضيات بالفلة .
  • اختيار أجمل الألوان العصرية ليتم دهن الحوائط بالفلة بها ، و يهتم مهندسي الديكور خلال العمل بالتنويع بين ألوان الجدران و التنسيق بينهم بما يناسب طراز الفلة ليكون الشكل النهائي أكثر من رائع .

شركة تشطيبات و تصميم ديكورات داخلية

و من المعروف أن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات ، و لكنها متخصصة أيضا في تصميم الديكورات الداخلية بصورة تناسب مختلف الأذواق .

و لذا لو كنت اخترت الوان حيادية لشقتك و تريد استكمال لوازمها من تصميم ديكورات كلاسيكية لها تناسب الأجواء و الطراز الخاص بالشقة !!!

أو كنت سلكت طريقا مختلفا و اخترت دهانات شقتك بألوان عصرية و جريئة ، و الأن تريد أن تحافظ على هذا المسار و اختيار ديكورات مودرن لها تناسب اختياراتك من الألوان و الأثاث .

فإذا اطمئن لأن أحلى الديكورات المتناسقة مع أسلوب تصميم شقتك تستطيع شركة اتش دي أن تختارها او تصممها لك ، فالشركة لديها متخصصين في تنفيذ أحدث الديكورات مثل :-

ضمان شركة اتش دي على سلامة التشطيبات

و أصبح العملاء يتوافدون للتعامل مع شركة اتش دي لأنهم يحصلون على كلا من الخبرة و الضمان معا ، ففي البداية هم متأكدون من أن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات ، و في النهاية هم يحصلون منها على ضمانات معتمدة على سلامة كافة التشطيبات التي تكفلت بها شركة اتش دي ، و هذه الضمانات تكون :-

  • عام واحد على التشطيبات بوجه عام .
  • عشر سنوات على السباكة لا غير .

أقوي عروض لتشطيب الشقق | من شركة اتش دي

و عند التعاقد الفعلي فستعلمون بأن اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات و متميزة في تقديم أقوى العروض للعملاء ، و من عروضها تقديم هدايا مجانا مثل :-

  • مطابخ عصرية التصميم .
  • اجهزة منزلية حديثة .

في رعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *